بنشر متنقل


هناك عديد من المشاكل التي يواجهها أصحاب السيارات عندما يكونون في طريقهم إلي أداء أعمالهم أو لرحلة أو نزهة قصيرة أو غير ذلك ، وهو الأمر الذي يتطلب وجود حل شامل وسريع لكل تلك المشاكل، و من هذا المنطلق يقدم المركز – مركز الخدمة السريعة - كافة الخدمات الخاصة بالطوارئ بالنسبة للسيارات، ويرسل مركز الخدمة السريعة لعملائه فريقا متخصصا على الفور لتقديم المساعدة متى طلبوها.

 

بنشر متنقل بكافة مناطق الكويت

 

يتميز مركز الخدمة السريعة بتوفيره لخدمات طارئة وعاجلة وبشكل فوري، وهي تعمل على تصليح السيارة بكل ما يتعلق بها، فكل ما عليك هو أن تطلب فريقهم المتخصص من خلال الموقع الإلكتروني أو رقم هاتفهم من أجل الاتصال بهم في كل وقت وسوف تجدهم أمامك بأقل وقت ممكن.

 

يستطيع فريق عمل المركز أن يقوم بتصليح كل ما يتواجد بالسيارة من أعطال بأقل وقت وبسرعة فائقة، فإذا كنت مثلا في طريق عام لا يوجد به أحد، تستطيع أن تتصل فورا بالمركز لذي يرسل لك فريقه المتخصص والمتكون من فنيين مهرة ومدربين من أجل التصليح، وهي متاحة أمامك على مدار 24 ساعة حتى بعد منتصف الليل، وهذا ما يميز الخدمة في دولة الكويت من خلال بنشر متنقل .

 

كما يلتزم فريق المركز بالتنظيم والمثالية الكبيرة ويضم عددا من التخصصات، ويمكنك أن تعرف كل ما تريد معرفة من خلال مراسلتهم عبر الواتساب أو الاتصال بخدمة العملاء على مدار اليوم، كما أنهم يستقبلون الاتصال وفقاً للاستشارة الخاصة بك، و يستعمل المركز تقنيات مختلفة، حديثة و مميزة من بينهم الرد السريع والاستجابة القوية.

 

ولا ريب من احتياج كل منا إلى بعض الخدمات القوية السريعة في بعض الاوقات والتي تكون خاصة بالطوارئ وخصوصا خدمات صيانة السيارات التي تتم من خلال مركز الخدمة السريعة، وهي تتواجد بكافة المناطق بالكويت وذلك من أجل الحفاظ على سلامتك ومساعدتك في الحصول على كل ما تريد و بأقل سعر ممكن وخصوصا في وقت الليل، وكذلك نظرا لتعدد وكثرة الحوادث الغريبة في وقت الليل.

 

فإذا تعرضت سيارتك لعطل في وقت متأخر من الليل يمكنك أن تتصل بالمركز وسوف يتم إرسال أقرب شخص لك من أجل عدم التأخير، ويتم تشخيص العطل بسرعة وبسهولة كبيرة أيضاً لأن فريق العمل مدرب على التعامل مع مثل هذه الأعطال ومجهز بأحدث الامكانيات، وكل ما عليك أن تتصل بفريق المركز فوراً لتلحق العروض المتاحة في الوقت الحالي.

 

ويقوم فريق العمل كذلك بتبديل كل ما تريد بالسيارة في المناطق المختلفة الموجودة بالكويت سواءاً كانت إطارات أو بطاريات أو زيوت وفلاتر ، ومن المميزات الموجودة داخل الشركة من بينهم الورشة المتنقلة في كل مكان وهي ورشة متكاملة ومن أهم ورشات التصليح التي لابد وقد تحتاجها.

وعلى افتراض أنك تعطلت في مره على أحد طرقات الكويت، قد تعطل أحد اطارات سيارتك مثلا، اتصل بنا يصلك فريقنا في غضون دقائق معدودة والذي بدوره يعمل  على نفخ الإطار بالهواء عن طريق آلة ضخ الهواء التي تعمل على توفيرها داخل سيارتنا المتنقلة، ومن ثم يتم اختبار الإطار من خلال القيام بوضع ماء وصابون فى إناء ويتم وضع الإطار به وتحريكه فى جميع الاتجاهات حتى يتم التأكد من مكان وجود الثقب .

بعدها يقوم الفريق بإصلاح البنشر فى المكان بواسطة وضع رقعة التاير فى المكان الصحيح باستخدام مسدس تثبيت الرقع، ويتم عمل ذلك في حالة ما إن كانت المشكلة فى السطح الخارجي للإطار، أما إذا كانت الثقوب تصل إلى عمق كبير فيعمل الفريق على فك الإطار من الجنت باستخدام جهاز البنشر.

بعدها يتم الجلخ باستخدام الجلاخة بعد تحديد مكان الثقب ويتم الجلخ مكان الثقب حتى يتم وضع الغراء ووضع الرقعة الحرارية ويُعاد تركيب الإطار فى الجنت ويتم نفخ الإطار وضبط الضغط الخاص بالإطار.

 ومن هنا يعلو مستوى الثقة والأمان وتعمل الورشة بكفاءة كاملة ولها الكثير من المبادئ التي تكون متكاملة مع بعضها البعض، ويسير فريق عمل مركز الخدمة السريعة على الخطط المتكاملة الواعية والتي تتمثل بالسرية التامة ومن خلالها يمكنك تبديل بطاريات  للعمل على تصليح السيارة بالإضافة إلى تبديل تواير السيارة.

https://kuwait-carservice.com/