أفضل الأدوات لتنظيف الهواء في المنزل: أجهزة تنقية الهواء ، النباتات ، والمزيد

  

حتى بعد أيام قليلة ، يمكن أن يكون التعايش داخل المنزل أمرًا مرهقًا. إذا كنت محتجزًا في الداخل وتشترك في المساحة مع أشخاص آخرين أو صديقك الفروي ، فقد يكون الحفاظ على رائحة منزلك طازجة. إذا كان عليك البقاء في معظم الوقت أو طواله ، فإن أي شيء يمكنك القيام به لتحسين جودة الهواء في منزلك يضيف إلى راحتك ويجعل الهواء الذي تتنفسه أكثر صحة.

 

بالإضافة إلى الأدوات التقنية شركة تنظيف التي تساعد في تنظيف الهواء الداخلي ، هناك طرق أخرى منخفضة وغير تقنية يمكنك العيش فيها في هواء أنظف وأكثر صحة.

 

أضف نباتات داخلية: على الرغم من كونها سهلة على العين ، إلا أن الخضرة الداخلية يمكن أن تقلل من ثاني أكسيد الكربون في الهواء. يمكن أن تقلل أنواع نباتات معينة من المواد الكيميائية المحمولة في الهواء.

دع الهواء النقي يدخل: كنا نتطلع دائمًا إلى اليوم في الربيع عندما نفتح النوافذ ونسمح بدخول الهواء النقي. يمكن أن يشم الهواء الداخلي الراكد رائحة سيئة ويشعر بالسوء ويجعلك تشعر بالتعب الشديد.

تجنب مواد التنظيف الكيميائية القاسية: اختر أدوات التنظيف المنزلية بعناية. بعض المواد عبارة عن منظفات ممتازة ولكنها ليست جيدة جدًا لتنفس البشر. تحقق من الملصقات.

روائح الطهي - لا تحرق طعامك: حتى الطعام المطهو ​​بشكل مثالي يمكن أن ينتج روائح عالقة ، لكن رائحة الطعام المحترق أو زيت الطهي المدخن يمكن أن تستمر لفترة طويلة.

اترك حذائك عند الباب: دعنا لا نفكر حتى في عدد وتنوع المواد الكيميائية والأوساخ والحطام والمواد العضوية التي نحضرها إلى منازلنا على أحذيتنا. إذا تركنا أحذيةنا بشكل روتيني بجوار الباب (يفضل أن يكون ذلك في المرآب ، يبقى كل هذا السوء في الخارج.

التحكم في الرطوبة: إذا كان الهواء الداخلي جافًا جدًا ، فقد تشعر بحكة في عينيك ، وقد تصاب حلقك وممراتك الأنفية بالضعف والتعرض للخطر. إذا كان الهواء رطبًا جدًا ، يتكاثر العفن والعفن. لا تحتاج إلى مرطب لإضافة الرطوبة ، فقط ضع بعض المناشف الرطبة حول المنزل. يمكن أن تساعد المراوح ومكيفات الهواء ومزيلات الرطوبة وأحيانًا خدعة النافذة المفتوحة في تقليل الرطوبة.

غبار الغبار: يحافظ الحفاظ على منزلك خاليًا من الغبار والغبار والنظافة بشكل عام من تراكم المواد غير السارة أو حتى الضارة ، والتي يطلق الكثير منها جزيئات غير مرحب بها في الهواء.

قلل من وبر الحيوانات الأليفة والشعر: Furbabies جميلة من نواح عديدة ، ولكن حتى الكلاب غير الذابلة تسقط الشعر في منزلك - تمامًا كما يفعل الناس. إذا كان بإمكانك إبقاء حيواناتك الأليفة مهذبة وتنظيف الأرضيات ، بشكل أساسي ولكن أيضًا الأثاث المنجد ، يمكنك تقليل المواد المسببة للحساسية ورائحة الكلب الأقل متعة.

دع المكانس الكهربائية الخاصة بك تساعد في تنظيف الهواء: تتوفر العديد من المكانس الكهربائية ، بما في ذلك الروبوتات ، والأوعية ، والعصي ، والأنماط المستقيمة ، مع تنقية الهواء HEPA. غالبًا ما تكلف الفراغات المنقية للهواء أكثر قليلاً من النماذج التي لا تحتوي على ترشيح ، ولكن النفقات الإضافية تدفع مرة أخرى بهواء أنظف. بعض الفراغات الحيوانات الأليفة جيدة بشكل خاص في التقاط شعر الكلب والقط.

نحن نسعى جاهدين لمساعدة قرائنا في العثور على أفضل الصفقات على المنتجات والخدمات عالية الجودة ، ونختار ما نغطيه بعناية وبشكل مستقل. قد تكون أسعار وتفاصيل وتوافر المنتجات والصفقات في هذا المنشور عرضة للتغيير في أي وقت. تأكد من التحقق من أنها لا تزال سارية قبل الشراء.

 

قد تكسب الاتجاهات الرقمية عمولة على المنتجات التي تم شراؤها من خلال روابطنا ، مما يدعم العمل الذي نقوم به لقرائنا.